اعلان
اعلان

ارتباك بسبب إصابة وليد سليمان بـ"كورونا".. والشركة المشرفة تطلب مسحة جديدة (خاص)

وليد سليمان
وليد سليمان

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن تطورات جديدة بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم وليد سليمان، بعد الإعلان عن اشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت المصادر خلال تصريحات خاصة لـ " أهل مصر"، إنه حتى الآن يُوجد تضارب حول حالة "سليمان"، وما إذا كان مصاب بـ"كورونا" من عدمه، لافتة إلى أن الشركة المكلفة بإجراء المسحات الطبية، تحت إشراف اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة؛ طالبت بإجراء مسحة جديدة للاعب للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه.

ولفتت المصادر إلى أن هناك شكوك حول إصابة وليد سليمان، رغم أن المسحة التي أجريت له مؤخرًا، جاءت نتيجتها إيجابية، مشيرة إلى أن نتيجة المسحة الجديدة ستظهر غدًا الإثنين.

هذا وأجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية، أمس، في مقر النادي بالجزيرة، عقب العودة ‏مباشرة من الإسكندرية، والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد برج ‏العرب، والتي حقق خلالها الأهلي الفوز وتأهل لملاقاة الاتحاد السكندري في دور نصف نهائي ‏بطولة كأس مصر.‏

وباستثناء اللاعبين الذين سبق أن تم الإعلان عن إيجابية المسحة الطبية لهم، تسير الأمور ‏بشكل جيد داخل الفريق، ولا يوجد أي حالات أخرى قبل معسكر الفريق، الذي يبدأ اليوم عقب ‏المران المسائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو