المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"صلاح سيشارك بمباراة أتالانتا".. أول تعليق من كلوب بعد فوز ليفربول على ليستر سيتي

أهل مصر
يورجن كلوب
يورجن كلوب
اعلان

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إن فريقه استحق الفوز على ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، بعدما قدم اللاعبون، أداء قوي للغاية، أمام خصم عنيد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وأضاف كلوب: "الأهداف الثلاثة التي سجلناها، دليل على المستوى القوي الذي قدمه الفريق طوال الـ 90 دقيقة، كما أن الأداء الدفاعي كان جيدًا".

وأوضح مدرب الريدز: "لايهمني مايقوله الناس عن فيرمينو، كل ذلك كلام سخيف، نحن سعداء لأجله ولعب بشكل مذهل الليلة".

وعن كثرة الإصابات التي يعانى منها الريدز، قال كلوب:" طالما لدينا 11 لاعبا على أرض الملعب سنقاتل على كل شيء، لعبنا بالطريقة التي أردنا اللعب بها من أول ثانية، أنا سعيد حقا بالأداء".

وأكد يورجن كلوب، على أن النجم المصرى محمد صلاح، سوف يعود للتدريبات، اليوم الاثنين، ويمكن أن يظهر أمام أتالانتا، بعد سلبية مسحة كورونا.

زاحم فريق ليفربول نظيره توتنهام على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ليستر سيتي 3 / صفر أمس الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل أرسنال مع ليدز يونايتد سلبيا، وفوز إيفرتون على فولهام 3 / 2، وويستهام على شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

وأنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجل احدهما جوني إيفانز، لاعب ليستر، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 ، فيما سجل ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 86.

ورفع ليفربول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف توتنهام، الذي تصدر الدوري أمس السبت بفوزه على مانشستر سيتي 2 / صفر، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابات كورونا اليوم أعلى من 400 حالة.. الحكومة تواصل تحذيرها بشأن الفيروس