اعلان

شوبير يكشف أخر تطورات إصابات كورونا في الأهلي والزمالك

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف لاعبى القطبين الأهلى والزمالك المصابين بفيروس كورونا قبل أيام من انطلاق نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبلة.

وذكر شوبير في تصريحات إذاعية له عبر برنامجه الصباحي على إذاعة ' اون تايم اف ام' قائلًا:' بأن حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك جاءت نتيجته سلبية وانضم لمعسكر الزمالك استعدادًا للمباراة'.

وتابع شوبير قائلًا:' أن هناك مسحة أجريت لـ بن شرقي وفرجاني ساسي ثنائي الزمالك، وعلى معلول لاعب الأهلي، عقب وصول الثلاثي القاهرة '.

وطمأن شوبير الجماهير الأهلاوية عن حالة صالح جمعة حيث قال أن مسئولي الأهلي أكدوا له أن اللاعب حالته مستقرة وما يُثار غير صحيح تمامًا.

وتابع شوبير تصريحاته قائلًا: ' أن حالة محمود كهربا، جناح النادي الأهلي بدأت تتحسن بشكل كبير، وهناك احتمالية شديدة أن تكون عينته القادمة سلبية، علاوة على أن وليد سليمان حالته مستقرة ولا تظهر عليه أي أعراض خاصة بالفيروس'.

وواصل:' من الممكن خلال 48 ساعة جماهير الأهلي تسمع خبر كويس خاصة عن وليد سليمان، الأهلى لام على وليد بعد إعلانه عن إصابته بكورونا بسبب 3 حاجات، وليد خضع لأشعة صدر طلعت سليمة وتحليل دم طلع سليم والمسحة فقط هى ما أكدت أنه مصاب، وفى أمل إنه مع مسحة كاف يتحول لسلبي'.

واختتم نائب رئيس اتحاد الكرة السابق تصريحاته قائلًا: ' أن ما تردد بشأن إصابة محمد الشناوي، حارس الأهلي بفيروس كورونا غير صحيح، وكذلك طارق حامد نجم وسط الزمالك، ونفس الحال بالنسبة لـ جايمي باتشيكو مدرب الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي