اعلان
اعلان

محمد إبراهيم بعد الانتقال لسيراميكا: أود العودة للمنتخب وانتقلت "للي شاريني"

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، عن تعاقده مع لاعب مصر للمقاصة محمد إبراهيم، ولاعب الزمالك السابق الذي ربطته بعض التقارير بالانتقال للأهلي.

إبراهيم خلال تصريحات للموقع الرسمي لسيراميكا: "اخترت الانضمام إلى هذا الكيان بعدما اقتنعت بفكر مسئولي النادي والمفاوضات بيننا لم تستغرق طويلًا، أي لاعب يختار المكان الذي يناسبه، طموحي كان يكمن في الانتقال إلى النادي الذي يضمن لي المشاركة بشكل أساسي، ولا يهمني أي شء آخر".

وأكمل حديثه: "أبرز ما يميز سيراميكا كليوباترا هو الجدية، كما أن انتقالي إلى هذا النادي بمثابة تحدي مختلف، أنا لا أحب الصراعات وفضلت الانضمام للنادي الذي اشترى محمد إبراهيم، وأتمنى أن يحالفني التوفيق معهم".

وأضاف عن المدير الفني للفريق هيثم شعبان: "مدرب يحب كرة القدم، وعمله ينصب في هذا الأمر، كما أن كل تدريباته حديثه ومتنوعة".

وعن طموحاته مع الفريق: "أحب أن أكون رقم 1 في كل شئ، أتمنى أن نفعل شيء مميز يليق بإمكانيات نادي سيراميكا كليوباترا، هدفنا التواجد في مكان يليق بالفريق، النادي تعاقد مع صفقات مميزة للغاية وعلى أعلى مستوى".

وعن عدم الانضمام لمنتخب مصر: "كنت أتعشم في التواجد ضمن قائمة الفراعنة في المعسكر الماضي، لكن سأسعى لكل قوة للتواجد خلال الفترة المقبلة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض