المشرف العام على التحرير داليا عماد

نجوم العالم لـ"ماردونا": كرة القدم ستظل مدِينة لك للأبد (فيديو)

أهل مصر
ماردونا
ماردونا
اعلان

"كرة القدم ستظل مدينة لك للأبد"، هكذا عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، عن وداعه للأسطورة الساحرة المستديرة دييجو ماردونا، بعد أن رحل عمر ناهز 60 عاما بسبب سكتة قلبية.

ماردونا ماردونا

وكان ماردونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالم أصيب بنوبة قلبية في منزله بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى حيث خضع لعملية جراحية في جلطة دماغية.

ماردونا ماردونا

وتسبب ماردونا في حالة حزن شديد لعشاق ومحبي كرة القدم بكفافة انتمائتهم، حيث يعد من أفضل من لمس كرة القدم وداعبها بكل المهارات في كل العصور الكورية.

 مارادونا مارادونا

وحرص كل نجوم العالم اللعبة وخارجه والمواقع الرسمي للأندية على توديع الأسطورة الراحل، كونه من أفضل عظماء الكرة عبر العصور.

ماردونا ماردونا وبيليه

ما قاله النجوم عن رحيل مارودنا

وكان الأسطورة ليونيل ميسي قائد برشلونة وجه رسالة وداع حزينة لـ ماردونا قائلا: "حتى لو لعبت لمليون سنة ، فلن أقترب من مارادونا أبدًا. لا أريد ذلك على أي حال. إنه أعظم ما يوجد على الإطلاق.

ماردونا ماردونا ورونالدو

كما وجه الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة محزنة أشار فيها بأنه فقد أحد أصدقائه وأحد عظماء الكرة وأمهر من لمس كرة القدم في كل العصور.

ماردونا ماردونا

أما ميشيل بلاتيني أسطورة كرة القدم الفرنسية وأحد أفضل من لعب في وسط الملعب قال عن ماردونا: "ما يمكن أن يفعله زيدان بالكرة ، مارادونا يمكن أن يفعله بالبرتقالة".

كما ودع الأسطورة البرازيلية بيليه صديقه ماردونا وتمنى أن يتقابل معه في السماء بعد موته للعب مباراة خاصة مع بعضهما.

https://youtu.be/VmyssDtOiLM

إقرأ أيضاً:
اعلان