اعلان

بعد إصابة حكم الـ "VAR" بـ"كورونا".. إبراهيم نور الدين حكما رابعا بمباراة الأهلي والزمالك

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين
كتب : عزة رخا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين للتواجد كحكم رابع في مباراة نهائي أفريقيا التي تجمع بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم، بملعب ستاد القاهرة الدولي، وطلب مسئولو الكاف من الاتحاد المصري لكرة القدم، بإخطاره بالقرار وتواجده في ملعب المباراة مع طاقم الحكام.

وأعلن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي الحالي بمجموعة قنوات "أون تايم سبورتس، إصابة الحكم المغربي رضوان جيد بفيروس كورونا المستجد، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "مفاجأه إبراهيم نور الدين حكم رابع في مباراة اليوم وسيكازوي للڤار بعد إصابة رضوان جيد بالكورونا".

وسبق لإبراهيم نور الدين الحكم الدولي إدارة قمة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلنت عن اختيار الجزائري مصطفى غربال، لإدارة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، لحسم بطل النسخة الحالية من البطولة، والتي تقام غدا على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساءا، في حدث تاريخى لأول مرة يتحقق في الكرة المصرية بأن يلتقى الاهلى والزمالك في المنافسة على اللقب الأفريقي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي