اعلان

وكيل كاسونجو: اللاعب فضل المصري البورسعيدي على الخليج

كاسونجو
كاسونجو
كتب : علي صلاح

قال محمد عبد الحميد وكيل كازادي كاسونجو مهاجم نادي الوداد المغربي، انضم رسميا لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، وقام بالتوقيع على عقود انضمامه لمدة 4 مواسم بشكل رسمي عقب اجتيازه الاختبار الطبي في النادي.

وكشف عبد الحميد أن كاسونجو وقع على عقد 4 مواسم، حيث قام اللاعب بتوقيع تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور سمير حلبية رئيس النادي ولجنة التعاقدات بحضور محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية.

وقال عبد الحميد في تصريحات صحفية، إن لاعبه كازادي كاسينجو فضل الانضمام لصفوف المصري البورسعيدي على عدد من العروض الآخرى، أهما عرضين من الخليج.

وأضاف عبد الحميد، أن كاسونجو تألق في الدوري المغربي وأحرز 18 هدفا رغم مشاركته في 11 مباراة فضلا عن انه لاعب صغير في السن يبحث عن إثبات وجوده في الدوري المصري ، مشيرا الي اللاعب سبق له اللعب لأندية فيتا كلوب وموتيمابيمبي الكونغوليين وشباب المحمدية المغربي قبل أن ينضم لصفوف وداد الأمة المغربي ويتألق بين صفوفه خلال الموسم الأخير.

وكشف وكيل اللاعب ان كاسونجو سينتظم في معسكر الفريق المقرر إقامته ببرج العرب اعتبارا غدٍ السبت، واشاد عبد الحميد بالاحترافية التي تعامل بها مسؤولي المصري ومجلس الإدارة والجهاز الفني لضم اللاعب بعد متابعته جيدا وتفويضي لحسم الصفقة التى لم تستغرق سوى 3 أيام فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم