اعلان

بعد دوري الأبطال.. 3 بطولات حاسمة تنتظر الأهلي خلال 4 شهور

الأهلي
الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حجز مقعده في بطولة كأس العالم للأندية، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء أمس الجمعة على حساب الزمالك، ليتفوق النادي الأهلي على ريال مدريد الإسباني في عدد مرات الظهور بمونديال الأندية، بعدما بات الأهلي ثاني أكثر أندية العالم مشاركة برصيد 6 مشاركات، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند 5 مشاركات في المركز الثالث خلف الأهلي وأوكلاند ستي النيوزيلاندي، الذي يحتل الصدارة في مونديال الأندية برصيد 9 مشاركات.

وينظر النادي الأهلي العديد من البطولات من الدوري بعد التتويج بالبطولة الإفريقية، خلال الأيام القادمة، والبداية مع كأس مصر أمام الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل في نصف نهائي البطولة.

وفي بطولة أخري يلتقى الاهلى مع نهضة بركان المغربى بطل كأس الكونفدرالية، يوم 10 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

وفي حال تتويج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي سيكون اللقب الثاني خلال اسبوع واحد والثالث خلال الفترة ما بين 27 نوفمبر 2020 وحتى 10 ديسمبر 2020.

وبعد انتهاء المنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي، سيعود الأهلي لبدء المنافسة على بطولة الدوري المصري لموسم 2020-2021 المقرر أن تنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل.

وفي مطلع فبراير القادم ويعود النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد غياب 7 سنوات للمرة السادسة بعدما لعب بالمسابقة 2005 و2006 و2008 و2012 و2013.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بشهر فبراير المقبل بمدينة الدوحة القطرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً