اعلان

برشلونة يسعى لفك "نحس" الليجا أمام أوساسونا.. غدًا

برشلونة
برشلونة

يستعد فريق برشلونة لملاقاة نظيره أوساسونا، غدًا، على استاد "كامب نو"، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويبحث فريق برشلونة عن العودة لتحقيق الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد أن سقط في مباراته الأخيرة، في "الليجا" أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

يقع فريق برشلونة في المركز الـ13 من الدوري الإسباني، برصيد 11 نقطة، حيث لعب الفريق 8 مباريات؛ فاز في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات، بينما حضر التعادل في مباراتين فقط.

ولعب برشلونة آخر مواجهاته أمام أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بسقوط برشلونة في هزيمة قاسية بهدف دون رد.

موقف أوساسونا في الدوري الإسباني

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق أوساسونا في المركز الـ14، برصيد 11 نقطة؛ حيث لعب الفريق 9 مباريات؛ فاز في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، وجاء التعادل في مباراتين.

ولعب الفريق آخر مبارياته في الدوري الإسباني أمام إشبيلية، والتي انتهت بخسارته بهدف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى برشلونة مع أوساسونا في 76 مناسبة؛ فاز برشلونة في 43 مباراة، وفاز أوساسونا في 16 مباراة، بينما حضر التعادل في 17 مواجهة.

تحديات فريق برشلونة

يواجه فريق برشلونة العديد من التحديات في مباراة الغد أمام أوساسونا، وأبرز هذه التحديات هي كثرة الغيابات التي يعانيها الفريق في الفترة الحالية؛ حيث يغيب عن مباراة الغد كل من: أنسو فاتي، وسيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه؛ وذلك بسبب الإصابات القوية التي تعرضوا إليها.

كما يعاني برشلونة من تذبذب الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، خاصة بعد سلسلة الخسائر التي تعرض لها في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن؛ بينما نجده يحقق انتصارات كبيرة في بطولة دوري أبطال أوربا، وهو الأمر الذي يضع علامة استفهام على فريق برشلونة، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان!

التشكيل المتوقع لبرشلونة

من المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراة الغد أمام أوساسونا بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست- لينجليه- جونيور فيربو- جوردي ألبا.

خط الوسط: ترينكاو- بيدري- بوسكيتس.

خط الهجوم: جريزمان- ميسي- ديمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة برشلونة وأوساسونا، في الدوري الإسباني، غدًا، في تمام الثالثة عصرًا.، بتوقيت القاهرة.. وتذاع المباراة على قناة بين سبورت 3.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً