اعلان

إلى أميرتى.. عمرو السولية يواصل احتفالاته بالبطولة التاسعة مع ابنته "ليلى"

عمرو السولية وبنته
عمرو السولية وبنته

واصل عمرو السولية لاعب النادى الأهلى احتفالاته بفوز المارد الأحمر على الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

ونشر عمرو السولية على حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' صورة تجمعه له من احتفالات المباراة وأخرى لإبنته ليلى بنفس حركة يديها وطريقة احتفاله وكتب عليها قائلًا: ' لأجل أميرتى'.

وفي سياق متصل، ذكر السولية في تصريحات له لقناة أون تايم سبورتس، إن الأهلي واجهه العديد من الصعوبات من انتشار كورونا وإصابة عدد من اللاعبين طوال الموسم.

وأضاف:' بكيت 3 مرات الأولى كانت بعد خسارة البطولة أمام الوداد والثانية كانت أمام الترجي التونسي، لكن أخر مر بعد تحقيق لقب البطولة على حساب الزمالك.

وتابع:' تحدثت مع زملائي في الفريق وقلت لهم لا أرغب في البكاء مجددا بسبب الخسارة، وشيء مهم ان ترى مجهود أعوام مضت يتحقق في النهاية بالتتويج.'

وأشار إلى أن مدرب الفريق موسيماني لديه فلسفة ساعدت الفريق منذ توليه المهمة، فهو راجل يركز على لعب الكرة، وواجهه أكثر من مرة وكان سعيد بقرار تدريبه لفريقه.

وأوضح:'أن أصعب لحظة واجهها كانت حين خسر نهائي البطولة أمام الترجي، بعدما كانت البطولة قريبة جدا، وبعدها تكرر نفس الشعور حين خسر الفريق بخماسية أمام صنداونز الجنوب إفريقي.

وأتم :' الكرة أحيانا تعطيك فرصة للعودة واستعادة نفسك مرة أخرى، وهذا ما حدث فزنا على الوداد ذهابا وإيابا وحققنا نتيجة إيجابية أمام صنداونز وتمكنا من استعادة لقب إفريقيا في النهاية'.

وجدير بالذكر أحرز عمرو السولية هدف الأهلى الأول فى مباراة نهائى القرن فى الدقيقة الخامسة من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة أرسلها على معلول، ليضعها السولية فى شباك أبو جبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً