اعلان

مصدر يكشف حقيقة مبادرة الصلح بين الأهلي والزمالك (خاص)

الخطيب VS مرتضى
الخطيب VS مرتضى

كشف مصدر داخل الأهلي، أن البيان الذي أصدره النادي كان للمزيد من التهدئة ونبذ أي خلافات بعيدًا عن موقف أي أشخاص سواء كانت مسئولة أو غيره، ولم يتم التطرق فيه للحديث عن مبادرة الصلح.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن ما يتم تداوله عن مبادرة الصلح بين الأهلي والزمالك كلام عار تمامًا من الصحة؛ لأنه لم يكن هناك خلاف بين الناديين ولكن الأمر يتعلق بأحد المسئولين وهناك جوانب لائحية سيتم تفعيلها بما يتفق مع القوانين ويحفظ استقرار الكيانات الكبيرة بعيدًا عن الأشخاص.

كما أكد مصدر رفيع المستوى في وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لم يطرح مبادرة للصلح بين رئيس الأهلي والزمالك، وأن مبادرته كانت قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا تحت شعار "لا للتعصب"؛ حرصًا على العلاقة الطيبة بين جماهير الناديين.

وكان النادي الأهلي سطر سطرًا جديدًا من سطور المجد الكروي، بعدما عزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، موسعًا الفارق مع أقرب ملاحقيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي إلى 4 بطولات.

لم يكتفِ الأهلي بالتتويج باللقب وتعزيز الرقم القياسي الإفريقي، حيث نجح في رفع رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

وبات خط هجوم الأهلي، الذي نجح في تسجيل 36 هدفًا في النسخة الجارية من البطولة، هو أقوى خط هجوم في تاريخ المسابقة، وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي يتمكن فريق من تسجيلها في نسخة واحدة في تاريخ البطولة.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد تغلبه على حساب الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي قبل أن يدرك الزمالك هدف التعادل، لينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثاني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من وسام أبو علي