اعلان

عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد.. خبير لوائح يُعلق (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح في كرة القدم، عن إمكانية عودة المستشار مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، بعد إقالته هو ومجلسه بالكامل، بقرار من وزارة الشباب والرياضة.

وقال بيومي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "لا أعتقد أن يعود مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك؛ فوزير الشباب والرياضة قام اليوم بإصدار أهم وأقوى وأعنف قرار في تاريخ الرياضة المصرية، ولا يمكن له أن يصدر مثل هذا القرار إلا بعد أن يجمع المستندات والأدلة التي تؤهله لإصدار هذا القرار".

وأكد بيومي أن قرار الوزارة متعلق بمجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل، وليس مرتضى منصور، على عكس قرار اللجنة الأوليمبية والذي يختص بمرتضى منصور فقط.

وتابع بيومي: "ويشير نص بيان الوزارة إلى إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك لحين استكمال التحقيقات، وهذا يعني أن الوزارة بالفعل أقالت مجلس الإدارة وعلى رأسهم مرتضى منصور، بدليل المستندات التي تملكها الوزارة والتي توضح حجم المخالفات، ولكن التحقيقات هنا جاءت لكشف المخالفات الأخرى التى لم تعرفها الوزارة حتى الآن".

وأشار بيومي إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل شارك في المخالفات الواقعة داخل النادي، ولذا تم تحويلهم إلى النيابة من أجل التحقيق في هذه المخالفات، والكشف عن المخالفات غير المعروفة حتى الآن.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة أصدرت بيانًا، عصر اليوم، تؤكد فيه إقالة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل، وتعيين لجنة مؤقتة للنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة