اعلان

خبير لوائح يكشف أزمات جديدة داخل نادي الزمالك (خاص)

الزمالك
الزمالك

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح في كرة القدم، عن أزمات جديدة داخل نادي الزمالك، حدثت في عهد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وقال بيومي: "إن اللجنة المؤقتة التي تم تعيينها بعد حل مجلس إدارة نادي الزمالك، في وضع لا تُحسد عليه؛ وذلك لوجود العديد من الألغام والمشكلات التي وضعها مجلس الإدارة القديم والتي تعقد من مهام اللجنة المؤقتة".

وأضاف بيومي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "ولذا فإن هذا الأمر يتطلب دعم وزير الشباب والرياضة لنادي الزمالك حتى يخرج النادي من أزماته الخطيرة، حتى يخرج النادي منها".

وأكد بيومي أن هذه المشكلات تتمثل في الأزمات المالية العديدة، والمزيدات والمناقصات وعروض الأسعار التي تمت بمخالفة القانون بأمر من مجلس إدارة النادي.

وأشار بيومي إلى أن إدارة النادي أيضًا كانت تقوم بتعيين موظفين بأمر من مجلس الإدارة دون إجراءات قانونية سليمة، وكانت أيضًا تمنح عضويات بأسعار قليلة لأشخاص بأعينهم.

وأردف بيومي: "لذا كان لا بد من تعيين لجنة قانونية للنادي، لأن مجلس الإدارة من الطبيعي أن يقع في مخالفات دون قصد، أما اللجنة القانونية، فمن المستحيل أن تسقط في مخالفة قانونية".

واختتم بيومي: "ستظل اللجنة القانونية تسيِّر أعمال نادي الزمالك، حتى انتخاب مجلس إدارة جديد، وهذا الأمر سيستغرق من 6: 9 أشهر، وذلك لأن تعديل اللائحة واعتمادها من جانب الجهات المختصة، سيستغرق مدة ليست بالقصير، بالإضافة إلى تعيين لجنة انتخابية من أجل تحديد المرشحين، وثم إجراء الانتخابات، حتى يتم في النهاية تسليم إدارة الزمالك للمجلس الجديد".

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرارًا بحل مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، وتعيين لجنة قانونية مؤقتة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً