اعلان

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة أمام باريس سان جيرمان الليلة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
كتب : عزة رخا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مع نظيره بنادي باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

وقال أولي المدير الفني للشياطين الحمر، إن هناك العديد من المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية لبعض اللاعبين، في ظل السعي لحصد نقطة على الأقل من أجل التأهل لمرحلة خروج المغلوب من المسابقة، ومن المتوقع أن تكون ليلة صعبة أمام فريق باريس سان جيرمان الذي وصل إلى نهائي النسخة الماضية، ويكافح من أجل الاستمرار في المنافسة.

من ناحية أخرى، تدرب ديفيد دي خيا الحارس الأساسي لفريق مانشستر يونايتد، وسيكون متاحاً، على الرغم من تعرضه لضربة قوية في مباراة ساوثهامبتون تسببت في غيابه عن الشوط الثاني، ومشاركة دين هندرسون لأول مرة في الدوري الإنجليزي مع يونايتد.

وأكد أولي جاهزية مارسيال، لمواجهة سان جيرمان عقب الغياب عن مباراة سانت ماري، يجب أن يكون أليكس تيليس على ما يرام أيضا، وكذلك بول بوجبا، بينما لا تزال مشاركة لوك شاو محل شك رغم عودته للتدريبات.

وقال أولي: "جميع اللاعبين يسعون لأن يكونوا في أعلى جاهزية ولياقة من أجل ليالي دوري الأبطال، وكان الجميع في ملعب التدريب، نحن نبدو بحالة جيدة، وتدرب ديفيد بشكل جيد أمس، وكذلك باقي المجموعة، كانت جلسة تدريبية جيدة، وخاض أنتوني التدريب بالكامل وشعر أنه بخير، لذا فهو متاح أيضاً لخوض المباراة".

وأضاف، أن لوك مازالت مشاركته محل شك، لكن البقية جاهزين، لافتا إلى أن عودة لوك ليست ببعيدة، لذا دعونا نرى ما سنفعله معه غداً، فيل جونز غائب لفترة طويلة، ولكننا الآن نجهز المزيد والمزيد من اللاعبين للمشاركة".

أخبار سان جيرمان

يغيب عن اللقاء الهام المرتقب ماورو إيكاردي ، فيما يعود ماركينيوس وماركو فيراتي، عقب الغياب عن الهزيمة 2-1 على ملعب حديقة الأمراء، بالإضافة إلى أن كيلور نافاس لائق بدنياً وجاهزاً للمشاركة، بينما يغيب كل من جوليان دراكسلر وخوان بيرنات وبابلو سارابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو