اعلان

4 ضربات بدأت فى سلسة انهيار نادى الزمالك

الزمالك والطلائع
الزمالك والطلائع

يمر نادى الزمالك بفترة من أصعب فتراته، سواء كانت إدارية أو فنية، من خلال تعرضه للعديد من الضربات القوية المتتالية، التى بمقدورها أن تنال من استقرار والإزدهار الذي عاشه طوال الفترة الماضية.

وبدأت تلوح ملامح إنهيار الزمالك من بعيد خاصة بعد خسارة البطولة الأفريقية وبعدها الخروج من كأس مصر بجانب الأزمات الإدارية التى يعيشها النادى، بالتأكيد أثر كل ذلك بالسلب على الجميع بداية من الجماهير إلى اللاعبين.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز ضربات بدأت فى سلسة انهيار نادى الزمالك :

١- خسارة دورى أبطال أفريقيا

بدأ مسلسل الإنهيار لنادى الزمالك، بخسارة ثقيلة تلاقها من الغريم التقليدي النادي الأهلى، بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد مباراة دراماتيكية، انتهت بتتويج المارد الأحمر قبل أيام ببطولة دورى أبطال أفريقيا للنرة التاسعة فى تاريخه ومانت صدمةةكبيرة لكل عشاق وجماهير الفارس الأبيض.

٢- إيقاف مجلس النادى

وبعدها تلقى الزمالك ضربة قاضية من الناحية الإدارية، خاصة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدمتور اشرف صبحى بإيقاف واستبعاد مجلس الإدارة وإحالتهم للنيابة العامة بجانب تشكيل لجنة لإدارة شئون النادى لحين الإنتهاء من التحقيقات أو انتهاء مدة هذا المجلس.

٣- رحيل اللاعبين

كما تردد الفترة الأخيرة أنباء قوية برغبة العديد من لاعبى الزمالك بالمطالبة بالرحيل عن صفوف الابيض، خاصة بعد خسارتهم للبطولة الأفريقية وحل المجلس، بدأت العروض تنهال على اللاعبين من أجل الإستفاظة بخدماتهم وأبرزهم فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى.

٤- خسارة الكأس

كما الحلقة الثانية من مسلسل انهيار نادى الزمالك، وجعل الموقف أكثر صعوبة وتأزم، هو الخروج من بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش بعد نتيجة 3 أهداف مقابل هدف، بعد ٤ ايام من خسلرة الأميرة السمراء، فقدان بطولتين فى أقل من اسبوع بالنسبة للزمالك هزة قوية بالتأكيد ستوثر على الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً