اعلان

حسن مصطفى: الاتحاد الدولى يتمسك بإقامة مونديال اليد 2021 فى موعده

حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد
حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد

أكد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على أن بطولة كأس العالم لليد 2021، هي أول بطولة تنعقد فى جائحة كورونا، وتنضم ٣٢ منتخبا لأول مرة فى تاريخها، ومن المقرر أن تستضيفها مصر من 13 لـ 31 شهر يناير المقبل.

وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفى المنعقد حاليًا بالهيئة العامة للاستعلامات أن فيروس كورونا أثر على العالم كله، ولكن الاتحاد الدولى لكرة اليد تعامل مع الحكومة المصرية من أجل إقامة البطولة فى موعدها مشيًا إلى أن الكثير من العاملين فى الرياضة دخلهم الأساسي من إقامة البطولات.

وشدد على تمسك الاتحاد الدولى لكرة اليد بإقامة البطولة فى موعدها من أجل محبى الرياضة وللتأكيد على أن الاتحاد والعالم قادر على إقامة البطولات.

وتابع أنه تم تشكيل فريق عمل متكامل للتصدي لوباء فيروس كورونا ضم الكثير من المسئولين بالإضافة إلى منظمة الصحة العالمية والاطمئنان على كافة الإجراءات وبالفعل تم إرسالها إلى كل الاتحادات مشيرا إلى أن الاتحاد الدولى وضع لوائح خاصة بفيروس كورونا.

وحرص حسن مصطفى فى تصريحاته على توجيه الشكر إلى الحكومة المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ما تم تقديمه لتنظيم بطولة كأس العالم في مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير المقبل.

وأردف أن رئيس الاتحاد الدولي لليد أن 31 دولة أكدت حضورها لمصر والمشاركة فى كأس العالم.

وشدد على ثقة الاتحاد الدولى فى نجاح البطولة مشددا، على اهتمام الاتحاد الدولى بصحة جميع العاملين فى البطولة من لاعبين ومنظمين وعمال وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً