اعلان

إكرامى: الخطيب لن يخلد في رئاسة الأهلى.. ولا أعرف راتب رمضان صبحى

اكرامى
اكرامى

أكد إكرامي الشحات نجم حراسة الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لم يكن على علم بقرار انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز بعد انتهاء إعارته مع المارد الأحمر من هدرسفيلد الإنجليزي، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب لن يخلد في رئاسة الأهلي وأنه سيظل صديقا له.

وقال إكرامي في تصريحات له فى برنامج 'التاسعة' : ' أنه لم يكن يعرف أي شيء عن مفاوضات رمضان صبحي زوج ابنته مع نادى بيراميدز، ولم يحدث إنه استشارني في قراره'.

وأضاف الشحات: 'مسؤول في النادي الأهلي هو مَن أخبرني بانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، ولم يكن لمعاتبتي بل لابلاغي فقط'.

وأشار: 'ما السبب الذي سيدفع كابتن محمود الخطيب (رئيس النادي الأهلي) للحزن مني، هل لي سيطرة على رمضان؟ زوج ابنتي في إطار العائلة لكن مستقبله الكروي لا يخصني'.

وأوضح وحش أفريقيا قائلًا: 'ليس من مسؤوليتي التعليق على رمضان صبحي أو توجيه النصيحة له، رمضان ليس صغيرا فهو رب الأسرة ويعرف كيف يتخذ قراراته، لا أعرف دخل زوج ابنتي أو الرواتب التي يتقاضاها'.

وشدد: 'اتهامات بيعي للنادي الأهلي لا تعنيني بشيء، من يهاجمني ويسب في عائلة إكرامي وشريف في رمضان حسابه عند الله ويصب في ميزان حسناتي، أنا سعيد بذلك وأتمنى أن تزيد الحصيلة، فهي حسنات أحصل عليها وستأتي في صحيفتي'.

وواصل: 'لماذا يحدث خصام مع كابتن محمود الخطيب؟ لم يحدث أن تحدث معي بشأن موضوع رمضان صبحي، لكننا أصدقاء وعشرة عمر مدتها 45 عاما، لا يمكن أن تنتهي بسبب هذا الموقف، الخطيب لن يخلد في رئاسة النادي الأهلي'.

وأتم تصريحاته: 'محمود الخطيب من أعظم مَن أنجبتهم الملاعب المصرية، ورئيس ناد حقق إنجازات سواء على المستوى الرياضي أو الإنشائي، كما أنه صديق شخصي وعائلي لي، ولا أظن أن موقف سيجعلنا نخسر بعضنا البعض ونسيان 45 عاما مضت'.

وجدير بالذكر يستعد الأهلي لمواجهة قوية مع نظيره طلائع الجيش غدًا السبت، في نهائي كأس مصر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً