اعلان

كريستيانو رونالدو يتعرض لحادث سيارة مروع.. تعرف على التفاصيل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نشرت صحيفة 'لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية'، الإيطالية صباح اليوم السبت، تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، لحادث سير مروع بسيارته في مدينة 'تورينو'، وهو ما أثار الرعب والقلق في قلوب جميع محبيه وعشاقه.

ونقل موقع 'فوتبولوجي' الفرنسي، عن الصحيفة الإيطالية تعرض رونالدو لحادث سير مروع في تورينو، وأنه بين الحياة والموت؛ وذلك قبل أن تحذف 'لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية' الخبر بعدها بساعات قليلة.

من جانبها تصدت بعض الصحف العالمية للخبر ونفت ما تردد من تعرض الدون البرتغالي إلى حادث سير مؤكدة مؤكدة أنه شائعات وأنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات، مطمئنة جمهوره، إلى أن اللاعب بحالة صحية طيبة.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الإيطالي عبر موقع التواصل الإجتماعى 'تويتر'، فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الكالتشيو، خلال نوفمبر الماضي بعدما نجح فى تسجيل 5 أهداف بالدوري الإيطالي خلال شهر نوفمبر الماضي، هدفين في شباك سبيزيا، هدفين في مرمى كالياري، بهدف أمام لاتسيو.

جدير بالذكر احتل 'الدون' المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين، برصيد 8 أهداف، متاخرًا بفارق هدفين عن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان (10 أهداف).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً