اعلان

جوتا المتوهج يتفوق على صفقات البريميرليج ويهدد عرش نجوم ليفربول

ديجو جوتا
ديجو جوتا

في الوقت الذي يعاني منه ليفربول من عدة غيابات بسبب لعنة الإصابات، وخاصة رباعي خط الدفاع بالكامل، زف الوافد الجديد ديوجو جوتا نبأ سار لعشاق 'الريدز' من كافة أنحاء العالم، بأدائه المتميز رفقة فريقه.

و حظى جوتا بإشادة الجميع داخل الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج' بعد تسجيله 5 أهداف، في انطلاقة الموسم الاستثنائي، بالرغم من عدم مشاركته أساسيا معظم المباريات.

ووضع جوتا نفسه ضمن أهم الركائز الأساسية لكتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال الآونة الأخيرة، بعد أن تفوق على نجوم الفريق داخل الملعب، واستطاع أن يكون ندا للمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، الأساسي في تشكيلة 'الريدز'.

كما لمع اسم جوتا مع فريقه حتى في المباريات الأوربية هذا الموسم في دوري الأبطال، وآخرها كانت مباراة أياكس أمستردام الهولندي، التي حسمها بأقدامه، في اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد، ليؤكد الجميع أنه تفوق على جميع الصفقات الجديدة في البريميرليج، نظرا لعدد المشاركات.

ووصل الأمر بصاحب الـ20 أن يدخل في مقارنات مع ثلاثي محور الخطورة في ليفربول ونجومه في الخطوط الأمامية، محمد صلاح ساديو ماني فيرمينو، بعد أن دخل قلوب الجماهير بشكل سريع للغاية.

وبدأت مسيرة جوتا في الدوري الإنجليزي من بوابة ولفرهامبتون، الذي ضمه على سبيل الإعارة في صيف عام 2017 قادما من أتلتيكو مدريد قبل أن يحصل' وولفرز' على خدمات البرتغالي الدولي بصورة نهائية في صيف 2018.

وكان جوتا قد شارك جوتا مع وولفرهامبتون في 131 مباراة قدّم من خلالها 44 هدفًا إلى جانب صناعة 19 هدفًا حاسمًا، ليجذب أنظار كبار أوروبا ويحظى باهتمام كبير من نادي ليفربول.

وكلف جوتا خزينة ليفربول نحو 43 مليون جنيه إسترليني، أقل بكثير من أي صفقة اتمها نادي تشيلسي أو ناد آخر في الخطوط الأمامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني