اعلان
اعلان

أحمد عيد عبد المالك يعلن سبب اعتذاره عن الظهور فى قناة الزمالك

أحمد عيد عبد المالك
أحمد عيد عبد المالك

كشف أحمد عيد عبدالمالك لاعب الزمالك السابق عن سبب عدم ظهوره على شاشة قناة الزمالك اعتذاره عن التواجد بها، خاصة بعدما شهدت القناة العديد من التغييرات خلال الأيام الماضية.

وقررت للجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بإيقاف طارق يحيى مقدم برنامج 'زملكاوي'، بعد جاء الهجوم الذى شنه طارق يحيى على اللجنة بسبب نشرها بيانا في التوقيت الحالي عن الموقف المالي للزمالك.

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ' تويتر': أهو كابتن طارق يحيى قال اللي أنا كنت عاوز أطلع أقوله في القناة وقالولي نتكلم كورة قلتهم متشكر وبعتذر مش طالع عرفتوا بقي اعتذرت ليه'.

وعلق طارق يحيى على قرار إيقافه قائلًا: 'لا أعرف سبب صدور هذا البيان فى هذا التوقيت قبل 24 ساعة من مباراة المقاولون العرب فى افتتاح الدوري' .

وأضاف: 'توقيت البيان غير مفهوم ولا أعرف سبب صدوره الآن، فوجئت بأنه مطلوب منى قراءته، هناك تخبط كبير داخل النادي الآن، تعاقدنا مع صفقتين وتراجعنا عنهما والأمور لا تبشر بالخير.

وأشار إلى أن اسم الزمالك كبير وأنه يعمل داخل القلعة البيضاء حاليا ويقول هذا الكلام من منطلق حرصه على الكيان لأن الجميع راحلون والزمالك هو الباق فى النهاية.

وطالب طارق يحيى من لا يستطيع تقدير اسم الزمالك أو الإضافة إليه بالاعتذار عن مهمته وترك الفرصة أمام آخرين لإدارة القلعة البيضاء.

وجدير بالذكر يواجه فريق الزمالك نظيره لمواجهة المقاولون العرب، غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً