اعلان

" عيب جدًا".. نجوم الكرة يستنكرون الاعتداء على أيمن يونس وتحطيم سيارته: "حاجة تقرف"

الكابتن ايمن يونس
الكابتن ايمن يونس

أعرب عدد من لاعبي كرة القدم السابقين من استيائهم بسبب الاعتداء على أيمن يونس نجم الزمالك السابق، ورئيس لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، والذى تعرض له من قبل مجهولين بعد صلاة الجمعة اليوم، حيث أصيب ببعض الإصابات والكدمات كما تحطم زجاج سيارته.

وكتب أحمد عيد عبدالملك على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى ' تويتر' قائلًا: 'الصراحة يعني حاجة تقرف اللي حصل للكابتن أيمن يونس تتفق معاه أو تختلف عيب يحصل كدة معاه'.

فيما كتب هيثم فاروق على حسابه أيضًا على ' تويتر' قائلًا: ' أدين بشدة ما حدث للكابتن أيمن يونس بعد صلاة الجمعة .عيب جدا'.

وأصدرت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شؤون الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري بيانًا بالموقف المالي للقلعة البيضاء حتى 30 نوفمبر الماضى صدر عن المدير المالي للنادي.

وجاء فى البيان المالى للزمالك أن القلعة البيضاء مدينة للجهات الحكومية بما يقرب من مليار ونصف جنيه لمصلحة الضرائب والتأمينات الاجتماعية ومخصص منه مبلغ مديونيات قضايا 150 مليون جنيه، ومديونيات اتحاد الكرة 35 مليون جنيه.

كما كشف بيان الموقف المالى أن السلف التى لم تسدد عن السنة المالية السابقة 53 مليون جنيه و20 مليون عن العام الحالى.

وأشار بيان الموقف المالى للزمالك إلى أن حجم المديونيات المطلوب تحصيلها من مستأجري المحلات التجارية وعددها 20 محلا ما يقرب من 21 مليون جنيه، وأن الأرصدة المتاحة قبل هذا التاريخ تبلغ ما يقرب من 5416000 جني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة