اعلان

كاواساكي فرونتال يُواصل تصدر الدوري الياباني

 كاواساكي فرونتال
كاواساكي فرونتال
كتب : وكالات

أضاع فريق كاواساكي فرونتال، نقطتين أمام ساجان توسو بعدما انتهت المباراة بينهما اليوم السبت، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم.

كما سقط ناجويا جرامبوس في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه يوكوهاما إف.سي، وتعادل أيضًا سيريزو أوساكا مع كاشيوا ريسول سلبيا وأويتا ترينيتا مع كونسادول سابورو إيجابيًا بهدف لكل فريق، بينما تغلب إف.سي طوكيو على سانفريس هيروشيما 1 / صفر.

وحصد كاواساكي نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده في الصدارة إلى 77 نقطة بفارق 15 نقطة أمام أقرب منافسيه جامبا أوساكا صاحب المركز الثاني، كما رفع ساجان توسو رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز كاواساكي فرونتال بهدف سجله شوجو تانيجوتشي في الدقيقة 57 لكن ساجان توسو خطف هدف التعادل قبل أربع دقائق من نهاية المباراة عن طريق رينزو لوبيز.

وتعادل ناجويا جرامبوس مع يوكوهاما إف.سي سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث مقابل 30 نقطة ليوكوهاما إف.سي في المركز الخامس عشر.

وأنهى ناجويا جرامبوس المباراة بعشرة لاعبين، حيث تم طرد جابرييل خافيير من صفوف الفريق في الدقيقة 82.

كذلك تعادل سيريزو أوساكا، مع كاشيوا ريسول سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع مقابل 49 نقطة لكاشيوا ريسول في المركز السابع.

وتغلب إف.سي طوكيو على سانفريس هيروشيما بهدف وحيد سجله هوتاكا كاكامورا في الدقيقة 65، ليرتفع رصيد إف.سي طوكيو إلى 54 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد سانفريس هيروشيما عند 48 نقطة في المركز الثامن.

وتعادل أويتا ترينيتا مع كونسادول سابورو 1 / 1 ليرتفع رصيد أويتا إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 36 نقطة لكونسادول سابورو في المركز الثالث عشر.

وافتتح ناوكي نومورا التسجيل لأويتا ترينيتا في الدقيقة 23 ثم سجل أندرسون لوبيز هدف التعادل لكونسادول سابورو في الدقيقة 75.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً