اعلان

أيمن يونس: "مرة تانية مفيش اعتداء وبلاش ترويج قصص غريبة"

ايمن يونس
ايمن يونس
كتب : علي صلاح

علق أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، على اشتباكات بعض الجماهير معه أمس الجمعة، بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد المناقشة حول أحوال فريق الكرة بالنادي الأبيض، الذي يستعد لخوض مباراته الأولى بمسابقة الدوري مساء اليوم السبت، عندما يواجه نظيره المقاولون العرب، على ملعب الكلية الحربية.

وكتب 'يونس'، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر: 'صباح الخير.. توضيح مرة تانية مفيش اعتداء وترويج القصص الغريبة دي كلها مش حقيقية (خيال) مفيش موضوع أساسا.. دة حد تافه رمى طوبة ولا اتنين ومحصلش حاجة وأنا رايح أصلي وعادي وتم ربطها من حظي السيء بسرطان زجاج السيارة، وده بسببي ووقوعه عليا والخدوش بعد عودتي للبيت.. بس كدة'.

وأصيب أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، في اعتداء من قبل مجهولين هاجموه بالقرب من منزله بمنطقة السادس من أكتوبر بعد صلاة الجمعة أمس، كما تحطم زجاج سيارته، وجاءت الواقعة بعد 24 ساعة من هجوم كبير تعرضت له اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك، بعد البيان التي أصدرته مساء الخميس الماضي، تعلن فيه الموقف المالي للنادي وتؤكد صعوبة المهام التي تواجهها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً