اعلان

طرد وإيقاف وغرامة.. ماذا قدم رمضان صبحي فى أول لقاء له بقميص بيراميدز ؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تلقى فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، صدمة قوية أمس السبت، في مستهل مشواره بالدورى المصرى حيث تعرض إلى خسارة فى اأولى المباريات بالبطولة أمام الاتحاد السكندرى بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضه باستاد الدفاع الجوى.

وفي مباراة حماسية وندية كبيرة بيا زعيم الثغر وبيراميدز كادت أن تسير الأمر إلى التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ومنح نقطة لكل فريق، إلا أن لاعبى سيد البلد وإصرارهم كان له رأى آخر حيث وضع الغندور هدف الفوز بالثلاث نقاط فى الدقائق الأخيرة من اللقاء لتسكن شباك إكرامي ويعلن عن فوز الاتحاد بأول ثلاث نقاط غالية فى الدورى.

وشارك العديد من نجوم الأهلى النازحين إلى صفوف بيراميدز الفترة الماضية مع الفريق فى اول مباراة رسمية لهم مع بيراميدز أمس، وشهدنا مشاركة شريف إكرامى ورمضان صبحي وأحمد الشيخ ، إلا أنهم لم يستطيعوا أن يصمدوا أمام طوفان اسكندرية.

وركزت الجماهير على ظهور رمضان صبحى فى مشاركته مع بيراميدز، والذي قدم آداء مناسب طيلة أحداث اللقاء، ولكن تسبب فى لقطة بعد انتهاء المباراة كلفته الكثير، حيث ظهر وهو يعترض على حكم المباراة محمد الصباحى، ليتحدثوا عن أحقية الفريق السماوي فى ضربة جزاء، وتبعًا لشدة حدة الحديث بينه ويبن رمضان اطلق فى وجه البطاقة الصفراء الثانية وبعدها الحمراء يطرد خارج الملعب خاصة بعد حصوله على الولي فى وقت لاحق.

ليتسبب فى ذلك بحرمان فريقه من جهوده اللقاء المقبل أمام الزمالك، يوم الخميس المقبل، وفق لما تنص عليه لائحة عقوبات إدارة المسابقات باتحاد الكرة بإيقاف مباراة فى حالة التعرض للطرد، كما أن وفق للائحة أيضًا صبحي بات مهددًا بتوقيع غرامة تتراوح بين 50 إلى 100 ألف بسبب الاعتراض أو عدم الالتزام على قرارات الحكم، وذلك وفقًا لما ينص عليه تقرير الحكم.

وجدير بالذكر انتقل رمضان صبحى إلى نادى بيراميدز قادما من نادى هدرسفيلد الإنجليزي، في انتقالات الصيف فى صفقة مدوية بعدما رفض الانتقال للأهلى بعد انهائه كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً