اعلان

أيمن يونس: احتراف مصطفى محمد مرفوض.. وفرجانى له مستحقات متأخرة

أيمن يونس
أيمن يونس

أعلن أيمن يونس نجم الزمالك السابق والرئيس التنفيذي للجان الكرة بالقلعة البيضاء، عن أسباب تغيب مصطفى محمد مهاجم الفريق عن التدريبات خلال الأيام الماضية.

وذكر يونس فى تصريحات تلفزيونية له عبر برنامج زملكاوي على قناة الزمالك: "مصطفى محمد لم يشارك فى التدريبات خلال الأيام الماضية؛ بسبب إصابة عضلة الظهر".

وعلق على شائعات عصيان اللاعب على المران وتغيبه عن التدريبات بسبب عدم موافقة الإدارة على رحيله قائلًا: "توقيت احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق غير مناسب والمقابل المالي ضعيف".

وتابع يونس: "أن مصطفى محمد زملكاوي ولديه حلم الاحتراف بأوروبا وإدارة النادي تسعي للحفاظ على اللاعب".

وشدد فى تصرييحاته قائلًا: "رحيل مصطفى محمد مرفوض حاليا وتم تأجيله لنهاية الموسم ومن حق اللاعب المطالبة بمستحقاته مشيرا إلى أن طارق حشيش المستشار المالي بنادي الزمالك وعد بصرف مستحقات اللاعب خلال أسبوع".

وأوضح الرئيس التنفيذى لجان الزمالك موقف أزمة فرجانى ساسي قائلًا: " لا صحة لما تردد حول تهرب اللاعب من المران أو مغادرته بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة".

وأوضح: "فرجاني ساسي لديه بالفعل مستحقات مالية متأخرة، وتم حصرها وسيتم توفيرها بالفعل خلال أسبوع، وهو ما أكده طارق حشيش المسؤول عن الجانب المالي".

وأكيد أيمن يونس أن ما يتردد حول رحيله عن إدارة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنها أخبار كاذبة وغير صحيح، مشيرًا أنهم فى مهمة كبيرة ويجب أن يتم دعم ومساندة الزمالك.

وأختتم:" أن الزمالك يتعرض لكم من الفتن والشائعات ولا أعلم ما سبب هذه الشائعات مشيرا الي انه مستمر فى عمله بنادي الزمالك وقال :لن ارحل الا بعد انجاز المهمة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً