اعلان

كلوب ردًا على تصريحات صلاح: لا يمكن إجبار أى شخص على البقاء.. وليفربول من أكبر الأندية في العالم (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الرد بشأن ما أثار خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص رحيل النجم المصرى محد صلاح عن صفوفو الريدز خاصة بعد تصريحاته الأخيرة مع صحيفة ' آس الأسبانية'.

وأثر محمد صلاح الجدل الكبير حوله بعد تصريحاته عن مستقبله مع العملاق الإنجليزي ليفربول، لاسيمًا بعدما ألمح عن إمكانية اللعب لقطبى الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة، بجانب تعليقه بالحزن على عدم ارتداء شارة قيادة الريدز فى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات يورجن كلوب الذى أدلى بها مرخرًا لصحيفة 'جاريان الإنجليزية' قال : ' أنه لا يوجد أى سبب لكى يرحل شخص عن ليفربول فى الوقت الحالي.. معلقًا أن الطقس فقط هو من يجعل شخصاً يتخذ مثل ذلك القرار'.

وأشاد الألماني يورجن كلوب بإمكانيات وقدرات النجم المصري محمد صلاح، مُشدداً على أهمية دوره داخل الريدز، وأن كل ما يدور من قصص مؤخراً أمر ليس بمهم على الإطلاق بالنسبة له، مشيراً الى عدم وجود أي مشاكل سواء في الوقت الحالي أو المستقبلة.

وعلق كلوب على رحيل حمد صلاح قائلًا :'السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو 'الطقس'، ما هو السبب الأخر الذي يمكن أن يكون هناك لتغادر؟، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، نحن ندفع أموالاً جيدة، ربما لسنا أكثر من يدفع في العالم، لكننا ندفع جيداً، لدينا ملعباً عظيماً ، وجماهير تساندنا في جميع أنحاء العالم، ألوان الفريق حمراء، وهو اللون الأجمل على أي حال'.

وأضاف: 'لا يمكن إجبار أى شخص على البقاء هذا كل ما في الأمر، وبالمناسبة نحن لم نفعل هذا، الأمر متعلق بالتوقيت واللحظة المناسبة، نقوم بإجراء تغييرات ونجلب لاعبين، وإذا أراد أحد لاعبينا المغادرة فلا يمكن أن نعيقه، كل ما فى الأمر أنني لا أفهم لماذا يريد شخص أن يرحل'.

وأكد : 'عندما أجاب 'مو' على السؤال اللعب لريال مدريد أو برشلونة، كان الأمر متعلق بأن تلك الأندية مهتمة به وهو لم يستبعد ذلك، إذا قمت بسؤال أي لاعب فى العالم لا يلعب لريال مدريد أو برشلونة، إذا كان بإمكانه تخيل اللعب هناك يوما ما، فلماذا يكون رده 'لا، الكرة في إسبانيا لا تناسبني'.

واردف فى تصريحاته :'الأمر الوحيد الذي قاله صلاح 'سنرى ما سيحدث والأمر فى يد النادي'، وهذا صحيح بنسبة 100% فيما يخص الحديث عن المستقبل، كل شىء على ما يرام، صلاح لاعب مهم بالنسبة لي، وكل ما يدور حول تلك القصة ليس مهماً'.

واختتم تصريحاته قائلًا: 'لاعبو كرة القدم يحتاجون للثقة بكل تأكيد لكي يُظهروا أفضل ما لديهم، عندما تكون واثقاً بشكل زائد هذا يجعلك شخصاً مميزاً، لكن ليس دائماً سهلاً أن تتعامل مع هذا كل يوم، لكن هذا عملي، يجب أن اتعامل مع الوضع، لا يوجد مشكلة حالياً، ولا أرى مشكلة في المستقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)