اعلان

تركي آل شيخ يكشف دوره في صفقة "سيرينو" (فيديو)

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تحدث تركي آل شيخ الرئيس الشرفي الحالي لنادي الهلال السوداني، ومالك نادي ألميريا الأسباني، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، عن تقارير تدخله في فشل صفقة انتقال سيرينو للأهلي.

وقال 'آل الشيخ'، خلال بث على صفحته الرسمية على 'فيسبوك': 'أنا أهلاوي ولن أساند غير النادي الأهلي، ولم يُطلب مني التعاقد مع سيرينو لاعب صن داونز، ولو تم الطلب مني التدخل أو المساعدة لحسم صفقة اللاعب الأوروجوياني لصالح الأهلي، لن أتردد ولو للحظة واحدة في حسم الصفقة لصالح النادي الأحمر'.

وتابع: 'ولم أفاوض اللاعب لضمه لأي فريق آخر، لم أتدخل ولن أتدخل في فشل صفقة سيرينو، أو تحويل مسارها للهلال السوداني، لا أعرف لماذا يتم وضع اسمي في جملة غير مفيدة'.

وأكمل آل شيخ: 'أتمنى أن يحقق الأهلي النجاح في كأس العالم للأندية، ويحقق نتائج خلال المرحلة المقبلة خاصة في كأس العالم للأندية'.

وانتقل للحديث عن الهلال السوداني: 'كما أنني أسعى للتنسيق مع هشام السوباط رئيس مجلس إدارة الهلال السوداني، من أجل تحديد موعد سفري للسودان الشقيق حيث إنه بلد عربي، وأسعى لزيارة نادي الهلال ومنشآته والاطلاع عن كثب، وهدفي الأول هو الدعم، وأن أجعل الهلال أحد أقوى وأفضل الفرق على المستوى المحلي وفي قارة أفريقيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن