اعلان

عدلي القيعي ينفى وفاة والدة محمد عبد الوهاب

والده محمد عبد الوهاب
والده محمد عبد الوهاب

حرص الإعلامى عدلى القيعى مدير التسويق والتعاقدات السابق بالنادى الأهلى، على نفى الخبر الذى قام بنشره ويفيد بوفاة والدة نجم الأهلى القلعة الحمراء السابق محمد عبد الوهاب، ظهر اليوم الخميس .

وحيث نشر عدلى القيعى صورة لها تجمعها مع كابتن سيد عبد الحفيظ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' وعلق عليها قائلًا : 'لاحول ولا قوة إلا بالله .. والدة لاعبنا الراحل محمد عبد الوهاب انتقلت إلي رحمة الله ..دعواتكم جميعاً لها بالرحمة '.

ولكن سرعان ما نفى القيعى الخبر الذي أعلنه ونشر منشور آخر على صفحته الرسمية بـ فيس بوك وكتب عليها قائلًا: ' نعتذر لكم جميعاً عن خبر وفاة والدة محمد عبد الوهاب تواصلنا مع أحد المقربين والدة اللاعب وهي مازالت علي قيد الحياة ولكن مريضة وبحالة حرجة دعواتكم لها بالشفاء العاجل'.

وفى سياق متصل قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي وبعض لاعبو الأهلي على الاطمئنان على أسرة الراحل عبد الوهاب في زيارة ودية، وذهب إلى الزيارة الثلاثي محمد الشناوي قائد وحارس الأهلي، وسعد سمير وأيمن أشرف نيابة عن باقي الفريق. في منزل والده الراحل محمد عبد الوهاب.

من جانبه نقل سيد عبد الحفيظ إلى والدة عبد الوهاب تحية محمود الخطيب رئيس الأهلي وجميع لاعبي الفريق، مؤكدا لها أن عبد الوهاب واحد من أبناء الأهلي، وسيظل اسمه محفورا في قلوبهم، مشيرا إلى أن سيرته الطيبة ستظل عالقة في نفوسهم، نظرا لما قدمه الراحل للنادي الأهلي وجماهيره.

وأوضح عبد الحفيظ خلال الجلسة التي جمعته بأسرة الراحل عبد الوهاب، أن الجميع داخل النادي لم ولن ينسى محمد عبد الوهاب، صاحب الوجه البشوش، دمث الخلق، وأن اسمه سيظل خالدا في قلوبهم.

كما عبر ثلاثي الأهلي محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف عن سعادتهم بزيارة أسرة الراحل عبد الوهاب، مؤكدين أنه واحد من جنود الأهلي المخلصين، الذين سيظل اسمهم في مكانة فريدة لدى جماهير النادي في كل مكان، معربين عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال من أسرته اليوم، في ظل العلاقات القوية التي تربط كل من ينتمي اسمه إلى نادي القرن بمختلف الأجيال.

وأعربت والدة عبد الوهاب عن سعادتها بزيارة سيد عبد الحفيظ واللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ «النواب»: مشروع الموازنة جاء محاطا بظروف استثنائية استمرت 4 سنوات