اعلان
اعلان

3 أزمات تهدد بقاء فرجاني ساسي داخل أسوار القلعة البيضاء

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تردد اسم اللاعب التونسي فرجانى ساسي نجم نادى الزمالك بكثرة خلال الفترة الأخيرة، لارتباطه بإنهاء العديد من الملفات الشائكة مع القلعة البيضاء من مستحقاته المالية إلى تجديد تعاقده مرة أخرى.

وتسير إدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز على قدم وساق من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة مع فرجانى لكسب مزيد من استقرار الفريق الفترة القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء غد السبت بملعب بتروسبورت في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وكان الزمالك حقق الفوز في آخر مبارياته على سموحة بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والتي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أزمات تلاحق فرجانى ساسي داخل القلعة البيضاء الفترة الأخيرة

1- المستحقات المالية

تعرض فرجانى ساسي إلى أزمة كبيرة مع إدارة نادى الزمالك الفترة الماضية بسبب مستحقاته المالية المتأخرة حيث أخذت هذه الأزمة وقت لا بأس به إلا أن استطاعته اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز أن تسدد كافة مستحقاته المتأخرة خلال الأيام القليلة الماضية.

2- التجديد والعروض

وتأتي الأزمات التى لاحقت ساسى وهي تجديد تعاقده مع نادى الزمالك خاصة مع اقتراب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء ويحق له الرحيل مجانا، وحتى الآن لم يتم حسم أمر بقائه مع الزمالك ومازالت المفاوضات قائمة مع وكيل اللاعب خاصة وترددت الأنباء عن وصول فرجانى لعروض قوية الفترة الماضية.

3- استبعاده من المباريات

ومن ناحية أخرى آثار استبعاد ساسي من المباريات الدورى حيرة وشك جميع الجماهير الزملكاوية حول مصير بقاء ساسي فى الفريق، حيث تم استبعادهم من مباراة إنبى اليوم ولكن بسبب الإصابة فى العضلة الضامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً