اعلان

أبرزها تعويض الإخفاق المحلي.. 3 أسباب تدفع المقاولون لتحقيق الفوز أمام النجم الساحلى اليوم

تشكيل المقاولون العرب
تشكيل المقاولون العرب

يواجه فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس نظيره فريق النجم الساحلي مساء اليوم الأربعاء فى الساعة السابعة، على ملعب الأولمبي بسوسة في إطار منافسات الجولة الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولذلك يسعى فريق النجم الساحلي للفوز بتلك المُباراة من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية من أجل المُنافسة على اللقب الإفريقي هذا الموسم.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أسباب تدفع المقاولون على تحقيق الفوز أمام النجم الساحلي اليوم:

1- الإخفاق المحلي

من أبرز الأسباب التى قد تشعل حماس لاعبى ذئاب الجبل اليوم فى مواجهته الصعبة أمام النجم الساحلى اليوم، هو تعويض الإخفاق المحلي الذي يمر به فريق المقاولون منذ انطلاق منافسات الدورى ، حيث يحتل الآن المركز الـ 17 برصيد 3 نقاط، بعد أربع مباريات فاز في واحدة منهم وخسر في ثلاث مباريات.

2- حلم المشاركة الأفريقية

كما يستميت لاعبو ذئاب الجبل على آخر فرصة له في حلم المشاركة بالبطولة الأفريقية التي حاربوا من أجل هذه اللحظة الموسم الماضي بأكمله واستطاعوا العودة إلى منصات التمثيل الأفريقى بعد فترة غياب طويلة جدًا، ولذلك لن يفرط المقاولون فى هذه الفرصة بسهولة.

3- تعادل مباراة الذهاب

رغم اختلاف الخبرات الأفريقية للفريقين بين المقاولون والنجم الساحلى، إلا أن استطاع الذهاب بالتعادل السلبى بدون أهداف مع النجم و تعادل الكفتين من حيث 4 الأداء و المستوى و الندية بين الفريقين، على أن يحسم الموقف الأجهز والأكثر هدوء و استقرار و تركيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً