اعلان

وزير الرياضة يشيد بدور المتطوعين فى مونديال العالم لليد 2021

اشرف صبحى
اشرف صبحى

أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بدور الشباب المصري متطوعي بطولة العالم لكرة اليد 2021، والتي تستضيفها مصر من الفترة 13 إلى 30 من شهر يناير الجارى، على أربع صالات " استاد القاهرة - حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر- برج العرب - العاصمة الإدارية".

وأكد صبحي فى تصريحاته خلال حوار أجراه مع الكاتب الصحفي علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط على أهمية مشاركة الشباب المتطوعين في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد، وتحقيق النجاح لها في ظل تحديات فيروس "كورونا المستجد" الراهنة.

وأشار إلى أن مشاركة الشباب المتطوعين في تنظيم المونديال ستعكس لدى المنتخبات المشاركة الصورة الذهنية حول جميع الشباب المصري، متمنيًا لهم التوفيق في أداء مهامهم والأدوار المنوطة بهم.

وأكد إلى أنه تم تدريب الشباب المتطوعين في مونديال اليد على أيدي عدد من المتخصصين من وزارة الصحة حول آليات متابعة تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا المستجد" ، مقدرا عدد المتطوعين بحوالي 1200 متطوع في المونديال .

وجدير بالذكر اختار منتخب مصر لليد باعتبارها الدولة المضيفة للبطولة المجموعة السابعة برفقة منتخبات كلًا من " السويد والتشيك وتشيلي" وتقام مبارياتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً