اعلان

بوكا جونيورز يتقدم بشكوى إلى الكونميبول بعد مشاركة حارس سانتوس المصاب بكورونا

بوكا جونيوز
بوكا جونيوز

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت، عم تقدم فريق بوكا جونيورز بشكوى رسمية إلى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم " الكونميبول"، خاصة بعد مشاركة جون فيكتور حارس مرمى سانتوس في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، وهو مصاب بكورونا.

ووفقا لما نقلته صحيفة "الماركا" الإسبانية " لم تظهر أى أعراض على حارس المرمى، لكنه كان يعلم بالفعل أنه مصاب، ويعتقد أن هذا هو سبب عدم استعداد سانتوس للذهاب إلى غرف تبديل الملابس في الشوط الأول.

وفى نفس السياق، ذكرت قناة "TNT Sports" الرياضية الأرجنتينية"، أن الحارس مازال في العاصمة بوينس آيرس في انتظار طائرة تنقله إلى البرازيل، وأن بوكا جونيورز يعتقد أن سانتوس أخفى معلومات حارس مرمى الفريق الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

كما تم إجراء اختبار مدافع سانتوس، فاجنر ليوناردو وأظهرت المسحة أيضا إيجابية لكنه لم يخرج إلى مقاعد البدلاء، سنرى في الساعات المقبلة كيف سيكون رد(الكونميبول) على شكوى الفريق الأرجنتيني، وما إذا كان سيتم فرض أي عقوبات على النادي البرازيلي أم لا.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويلتقي الفريقان إياباً فى البرازيل يوم 14 يناير على ملعب، أوربانو كالديرا سانتوس، ساوباولو، على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً