اعلان

3 دوافع أمام الزمالك للثأر من طلائع الجيش الليلة بالدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، مع نظيره فريق طلائع الجيش، مساء اليوم السبت فى الساعة السابعة والنصف، على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى المصرى.

ويأمل باتشيكو فى مواصلة تحقيق الانتصارات فى الدورى بعدما حقق فوز مستحق على نظيره فريق إنبى بهدفين مقابل هدف الجولة الماضية، فيما يطمح فريق الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى فى أول مباراة له مع الفريق بعد توليه القيادة الفنية خلفًا لطارق العشرى فى العبور من الكبوة التي يمر بها الطلائع من تدنى فى النتائج و المستوى و تذيل جدول الترتيب.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 دوافع أمام الزمالك للثأر من طلائع الجيش الليلة بالدوري

1- الثأر بعد الخروج من الكأس

يدخل لاعبى الزمالك عينهم على الُأم من الطلائع، بعد أن تسببوا فى إقصاء الفارس الأبيض من بطولة كأس مصر النسخة الماضية بنتيجة قاسية ثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد مباراة صعبة قدم فيها الطلائع أفضل عروضه وتأهل لأول مرة فى تاريخه إلى نهائي الكأس، وليحرم الابيض الدفاع عن لقبه.

2- مواصلة انتصارات الدورى

يحاول نادى الزمالك ولاعبيه بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو لمواصلة الانتصارات التي يحققها خلال الدورى المصرى، وآخرها الفوز على إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف بالجولة الماضية، حتى تكون دافعة قوية لهم فى مشوار تحقيق اللقب هذا الموسم متحدين كل الظروف التي يمر بها نادى الزمالك.

3- إسعاد جماهير الزمالك

يحرص لاعبو نادى الزمالك على تحقيق الانتصارات في البطولات التي ينافس عليها سواء الدورى ودورى أبطال أفريقيا، خاصة فى ظل الظروف العصيبة من تغيير الإدارة واستلام لجنة مؤقتة رئاسة النادى بقيادة المستشار عماد عبد العزيز بجانب اقتراب رحيل مصطفى محمد وأزمة تجديد فرجانى ساسى وما تبعها من تداعيات.

وجدير بالذكر يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد عشر نقاط ، فيما يتواجد طلائع الجيش فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً