اعلان

بعد الهزيمة من الرجاء.. شبح الهزيمة بـ ثلاثية يطارد الدراويش منذ 3 سنوات

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

تعرض الإسماعيلي في أكثر من مناسبة خلال آخر 3 مواسم بالهزيمة بثلاثة أهداف فى المباراة الواحدة، ويرصد "أهل مصر" المباريات التي خسر فيها الإسماعيلي بثلاثية خلال السنوات الاخيرة، خاصة وأن هزيمته الأخيرة من الرجاء المغربي بـ ثلاثية تعد النتيجة الـ 18 للدراويش فى آخر موسمين، ضمن مشاركته فى 4 بطولات مختلفة، منهم 5 مباريات هزيمة بجانب لقاء انتهى بالتعادل على أرضه و10 خارج ملعبه ومباراتين على أرض محايدة.

فى موسم 2018 / 2019 خسر الدراويش من طلائع الجيش ووادى دجلة "الدور الثانى" بثلاثية نظيفة، ومن سموحة ووادى دجلة "الدور الأول"، وبيراميدز والزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مسابقة الدورى العام، ومن الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف فى كأس مصر.

كما خسر الإسماعيلى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى النسخة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين من شباب قسنطينة الجزائرى، بعد أن قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم اعتماد فوز الافريقى التونسى بثلاثية نظيفة عقب إلغاء مباراته ضد الدراويش.

وفى الموسم الماضى تعرض الدراويش لثلاث هزائم من الاتحاد "الدور الأول"، والأهلي بثلاثية نظيفة، والمصرى والاتحاد "الدور الثانى"، وبيراميدز والزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بمسابقة الدورى العام.

وفى الموسم الجاري حسر الإسماعيلى في مسابقة الدورى العام من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما تعادل مع الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف لكلا منهما، وفى الأسبوع الماضى خسر من الرجاء بثلاثية نظيفة خلال البطولة العربية.

الغريب فى الأمر أن نتيجة تلك المباريات تكررت فى عهد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بالرغم من فرحة جماهير الدراويش بعودة "العثمانيين" لقيادة القلعة الصفراء قبل 4 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً