اعلان

الزمالك يقرر إيقاف صفقة انتقال مصطفى محمد إلى سانت إتيان بعد تصريحاته رئيسه

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلنت اللجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز المكلفة بإدارة نادي الزمالك،إيقاف صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول إلى نادي سانت إتيان ، خاصة بعد تصريحات رئيس الفرنسي في الإعلام بوجود أشخاص داخل الزمالك يطالبون بعمولة من أجل حسم الصفقة.

وترى اللجنة أن هذا الأمر يسيئ لإدارة النادي التي تقوم بنفسها بالتفاوض على طريقة بيع اللاعب وليس أشخاص آخرين وهذا اتهام واضح يرفضه المسؤولين الحاليين في النادي الأبيض.

قال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": " وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وتابع: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري وضيف وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".

ومن جانبه رد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، على تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بطلب بعض الأشخاص في القلعة البيضاء الحصول على عمولة لإتمام صفقة مصطفى محمد.

وقال "إبراهيم" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن كل ما يقال عن العمولات غير صحيح تماما، مؤكدا أن هناك 7 مسئولين من القلعة البيضاء يقودون المفاوضات مع إدارة سانت اتيان لرحيل مصطفى محمد.

وأضاف نائب رئيس الزمالك: "لو حد عنده دليل واحد على هذا الكلام يقوم باخراجه من أجل محاسبة من طلب هذا الطلب"، مطالبا رئيس الفريق الفرنسي بالخروج على الهواء وسرد الأسماء التي طلبت الحصول على عمولة لإتمام صفقة مصطفى محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً