اعلان

عصام الحضرى: شريف إكرامى لم يثبت أنه صفقة ناجحة.. عبد المنصف ينضم للمنتخب بشرط

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد المخضرم عصام الحضري حارس مرمى الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمنتخب السابق، أن شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، لم يثبت حتى الآن للجماهير أنه صفقة ناجحة لفريقه.

وأفاد الحضري في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم":" بأن شريف إكرامي يحتاج للكثير ليثبت للناس أنه صفقة ناجحة ويقنع الناس أنه لعب لأكثر من نادِ وكان بالمستوى ذاته ولكنه حتى الآن لم يُقنع الجميع بذلك مع أنني أعلم أنه مازال يمتلك الكثير".

وأضاف الحضرى:"حزين على مستوى زميله بيراميدز، أحمد الشناوي وتحدثت معه هو الآن في بيراميدز ولا تعلم أين سيكون مستقبلاً، بالكرة تعتمد على شخصية اللاعب وحارس المرمى ولكن منذ الموسم الماضي أرى أن الشناوي (مش عاوز يرجع) كلنا نعلم أنه موهبة".

وتابع الحضري:"أشاهد عبدالمنصف مع دجلة ومتألق لكن هل سينضم للمنتخب؟، أعتقد لو الجهاز الفني لمنتخب مصر أجنبياً كان سيضمه ولكن الجهاز الفني الحالي ليه وجهة نظر ويعتمد على 3 حراس ثابتين".

وأختتم تصريحاته بالإشادة بحارس مرمى إنبي، محمود جاد، قائلاً:" سيكون له مستقبلاً، ولكنه يحتاج للعمل كثيراً ويضع في ذهنه هدفاً بأن يكون أساسياً في الأولمبياد ولكنه حارساً موهوباً لكن لا أضمن استمراره والأمر يتوقف علهي فهو حارس مرمى جيد أمامه المستقبل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر