اعلان

"نامبر وان" ينشر اعتذار رئيس سانت اتيان للزمالك بعد أزمة العمولات

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك
كتب : علي صلاح

نشر برنامج 'نامبر وان' المستند الذي قدمه رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي يعتذر فيه بشكل رسمي، بشأن تصريحاته السابقة بوجود بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة من أجل تيسير صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء للنادى الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى.

مستند اعتذار سانت تيانمستند اعتذار سانت تيان

وكان رئيس سانت قد تحدث في وقت سابق عن وجود بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد، وهدد رئيس النادى الفرنسي بالكشف عن هوية هذا الشخص حال عدم إتمام الصفقة قائلاً، 'سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص فى حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف فى الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية.

وفي سياق متصل قد تواصل مجلس الزمالك مع النادي الفرنسي، لمطالبته بالكشف عن هوية الشخص الذى اتهمه بـ'طلب العمولة'، وفى حال عدم الكشف عنه سيقوم مسئولو الزمالك بمقاضاة رولاند رومير بتهمة التشهير والاتهامات الباطلة.

وكانت هناك مفاوضات بين الزمالك ونادي سانت إتيان كانت تتم فى وجود ما لا يقل عن 8 أشخاص، الأمر الذى لا يدع فرصة لأحد أن يتجرأ على طلب عمولة، نظرًا لكون المفاوضات تتميز بالشفافية وأمام الجميع وليست فى الغرف المغلقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابز: قرار تحريك العيش تم تنفيذه دون تأخير.. ونحافظ على حصة كل بطاقة