اعلان

أحمد شوبير: الزمالك أدار أزمة احتراف مصطفى محمد بشكل قانوني ومحترم

احمد شوبير
احمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق على احترافية نادى الزمالك فى التعامل قضية احتراف مصطفى محمد، بعد تصريحات رولان رومير رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي الذى تفيد بوجود أشخاص طلبوا عمولة، للموافقة على احتراف مهاجم الزمالك داخل النادى الفرنسى.

وذكر أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم": "لأول مرة نجد رد فعل حقيقي من إدارة الزمالك بخلاف ما كنا نراه سابقا من صراخ وحلف بالطلاق".

وأوضح : " أن الإدارة الحالية لنادي الزمالك، قررت إيقاف المفاوضات ووقف التعامل مع سانت إيتيان، بل وسيتم رفع قضية لاسترداد حق النادي، وطالبوا بكشف الأسماء التي طلبت عمولة لمحاسبتهم".

وأكد أحمد شوبير، أن مسؤولو الزمالك أداروا هذا الملف بشكل محترم وقانوني، قائلًا " مفيش على رأسهم بطحة " وبالتالي لا يخشوا أحدا، وفي النهاية تقدم نادي سانت إيتيان بالاعتذار عما صدر من تصريحات من رولان رومير.

وأضاف: " أنه تم رد اعتبار الزمالك، ليُخرس كل الألسنة ويمنع كل المتربصين من الخروج والتحفيل وعمل فيديوهات ضد الإدارة الحالية التي تقدم عملا مميزا".

وأشاد شوبير بموقف مصطفى محمد مهاجم الزمالك، مؤكدا أن تمسكه بناديه أمر مميز، ورفض الانتقال لسانت إيتيان، وعاد للتدريبات، واقترب من العودة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً