اعلان

الأهلي يطلق اسم مؤمن زكريا على درع أكاديمياته

مومن زكريا
مومن زكريا

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إطلاق اسم مؤمن زكريا على درع أكاديمية الذي تمت الموافقة على انطلاقه قريبا.

وكان اجتماع مجلس إدارة النادي، الذي عقد مؤخرًا في فرع النادي بمدينة نصر قد شهد مناقشة فكرة إقامة دوري خاص بأكاديميات النادي، وتقرر أن يحمل درع البطولة اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، وذلك انطلاقا من الدعم المستمر من النادي للاعب ومساندته، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

وفى سياق آخر،أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الكرة بالأهلي، على سلبية المسحة الطبية التي أجراها كل من المدافع المغربي بدر بانون وأكرم توفيق لاعب وسط الفريق.

وتغيب بدر بانون عن مباراة الأحمر أمام المقاولون أمس الجمعة وانتهت بفوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليعتلي صدارة ترتيب الدوري مؤقتًا، بسبب معانا من نزلة برد، ولكن الآن جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي قبل مباراة بيراميدز، كما تم استبعاد أكرم توفيق من مواجهة المقاولون أيضًا لإعادة تحليل الكشف عن فيروس كورونا للتأكد من حالته.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الدفاع الجوي في قمة مباريات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات