اعلان

فرج عامر: هناك محاولات لإفشال الفار.. ويجب فصل التحكيم عن اتحاد الكرة

فرج عامر
فرج عامر

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، اليوم، عما حدث في اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية أمس، فيما يخص تغيير بند الأجانب.

وقال عامر، في حواره خلال برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت إف إم: "طالما الأندية موافقة على القرار أحترم رأي الأغلبية، عدم وجود أجانب خلق جيلًا هائلًا من حراس المرمى، تواجد الأجانب يقلل فرصة الحارس المصري في الأندية الكبيرة، لأنه مركز حساس وكما يقال نصف الفريق".

وتابع: "اتحاد الكرة يرفض تمامًا أن يدير الدوري أصحابه، ويتمسك بإدارة البطولة وهو ليس في صالحها، نحن أندية محترفة نلعب في دوري هواة، ولا نلعب على جوائز مالية، عكس كل دوريات العالم التي تشمل جوائز مالية تناسب قيمتها".

وعن رابطة المحترفين، قال: "مصلحة الكرة أن يدير الدوري رابطة أندية محترفة، وفصل التحكيم عن اتحاد الكرة، ورفع المكافآت المالية للحكام، يجب إبعاد لجنة الحكام عن اتحاد الكرة، من المفترض أن الدوري ينتهي وفقًا لموعده المحدد في بداية الموسم، لذا استغرب ما يتردد عن ضرورة إنهاء المسابقة مبكرًا".

وتابع فيما يتعلق بإمكانية عدم تواجد الفار: "الاستمرار بدون تقنية الفيديو؟ لا، لقد تعودنا عليها، لكن هناك محاولة لإظهار تقنية الفيديو بصورة سيئة، في الأسابيع الأخيرة ظهرت مشاكل نلوم الفيديو عليها، لإظهار أن سلبياته أكثر من إيجابياته، ولم تكن موجودة في بداية تطبيق التقنية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً