اعلان

مفاجأة موسيماني سبب عدم سفر مؤمن زكريا مع بعثة الأهلي لقطر

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي، بعدم اصطحاب مؤمن زكريا لاعب القلعة الحمراء السابق، ضمن بعثة الفريق المتواجدة في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل غمار منافسات كأس العالم للأندية.

وعلم "أهل مصر" بأن سبب رفض موسيماني لتواجد مؤمن ضمن البعثة، منعاً لجذب اهتمام وتركيز اللاعبين عن المباريات، بجانب حالة نجم الأهلى الصحية المتدهورة والتي أبعدته عن الساحة الرياضية الفترة الماضية.

كما أن في حالة تعرض مؤمن زكريا لفيروس كورونا قد تتدهور حالته الصحية أكثر، وهو ماسيكون له عواقب سلبية سواء على مؤمن أوعلى الفريق بأكمله ويهدد مصير الأهلي في المونديال.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، مع نظيره فريق الدحيل القطري، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد المدينة التعليمية بدور الربع نهائي من مونديال العالم للأندية.

تسعى كتيبة الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لعبور عقبة الدحيل القطري والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، لمواجهة بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا.

ويخشى من المفاجآت في مباراة الليلة أمام بطل قطر، باعتباره يضم عناصر هجومية أصحاب قدرات تهديفية وسرعات عالية، وهو ما يجعل المباراة صعبة على بطل أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل