اعلان

الأهلي وبالميراس.. كيف يجهز موسيماني هجوم المارد الأحمر لزيارة شباك "نوير" البرازيل؟

ويفرتون حارس بالميراس
ويفرتون حارس بالميراس

يواجه النادي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية 2020، بعد غد الخميس في تمام الخامسة مساءً باستاد المدينة التعليمية.

ويعتبر بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا اللاتينية، من أقوى فرق البطولة كما يخطط الفريق الأخضر للفوز على المارد الأحمر، والحصول على برونزية مونديال الأندية خاصةً بعد الخسارة في نصف النهائي أمام تايجرز المكسيكي بهدف نظيف من ركلة جزاء.

ويعد ويفرتون بيريرا دا سيلفا، حارس مرمى بالميراس، أقوى لاعبي الفريق والذي يقدم مستويات رائعة في مركز حراسة المرمى، كما يتميز بالتصدي للتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء كما مَثل ثقل كبير للخط الدفاعي لبالميراس.

ويبرز 'أهل مصر' أهم نقاط ضعف بالميراس والتي ستكون 'روشتَة' زيارة مهاجمي المارد الأحمر للحارس ويفرتون..

يعيب ويفرتون بيريرا، حارس مرمى بالميراس، عدم إتقان التصدي للرأسيات بالقرب من منطقة الست ياردات أو من داخلها، كما لا يجيد التصدي للتسديدات سواء القوية أو الضعيفة من داخل منطقة الجزاء على عكس التسديد من خارج المنطقة.

ويعد الخط الدفاعي لبالميراس أضعف خطوط الفريق البرازيلي والتي ستُسهل مهمة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، في إرسال الكرات البينية للاعبي الخط الأمامي، كما لا يجيد رباعي دفاع بالميراس التعامل مع العرضيات، وهو ما يجعل ظهيري المارد الأحمر محمد هاني وعلي معلول في مهمة سهلة.

وفي حالة دفع موسيماني بمروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، أساسيًا قد يخطف المارد الأحمر هدف في الشوط الأول، ثم تغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني حتى تتناسب مع القوة البدنية القوية للاعبي بالميراس والتي تُمكنهم من اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة بنفس المستوى الذي بدأوا به المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل