اعلان

بدائل موسيمانى بعد غياب الشحات وكهربا عن لقاء بالميراس بمونديال 2021

الأهلي
الأهلي

يستعد النادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمواجهة قوية من نظيره البرازيلى بالميراس مساء غدا الخميس فى الساعة الخامسة مساءا ضمن منافسات تحديد الدور الثالث ببطولة مونديال العالم للأندية.

وخسر الأهلي أمام العملاق البافاري بنتيجة هدفين دون دون احرزه ماكينة الأهداف ليفاندوفسكى فى دور النصف نهائي، بعد أداء مشرف قدمه لاعبى الأهلى أمام بطل أوروبا.

يدخل المارد الأحمر اللقاء ويفتقد خدمات الثنائى محمود كهربا وحسين الشحات بقرار من الفيفا لخرقهم لقواعد الإجراءات الاحترازية والوقائية المنبعة بسبب تحيتهم لنجم الأهلى السابق محمد أبو تريكة الذى شهد اللقاء من المدرجات مع الجماهير.

ووضع الثنائى موسيمانى فى ورطة كبيرة حيث سيفقد اثنين من أهم لاعبيه والذي شاركوا على مدار المبارتين الماضيتين أمام الدحيل أو بايرن ميونخ، ويفكر بيتسو فى البدائل لتعويض غيابهم ومن بينهم طاهر محمد فقط،سيكون محل الشحان فى الجهة اليسرى وهو الذي شارك في أول مباراتين في نفس المركز

كما يعد صلاح محسن مهاجم الفريق بديل متاح أمام موسيمانى أيضا خاصة وهو الذي يجيد اللعب تحت المهاجم وعلى طرفي الملعب في الهجوم.

كما قد تسنح الفرصة امام محمد شريف مهاجم الفريق اللعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر والدخول إلى عمق منطقة الجزاء، إذا قرر موسيماني عدم الدفع به في مركز المُهاجم.

أخيرا يتواجد حل النيجيري جونيور أجايى، ولكن غيابه طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة وعدم اكتمال لياقته الفنية والبدنية يجعل مُشاركته أمرا مستبعدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً