اعلان

رئيس نادي الشيخ زايد: الأهلي فريق عظيم.. وشرف الكرة المصرية والأفريقية

الاهلي وبالميراس.
الاهلي وبالميراس.
كتب : علي صلاح

هنأ فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، المارد الأحمر بعد فوزه بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية المقام بقطر.

وقال رئيس نادي الشيخ زايد، مساء الخميس: «الأهلي المونديالي عملها تاني.. مبروك الميدالية البرونزية لجيل ذهبي كتب إنجاز جديد في تاريخ الكرة المصرية».

وتابع الهواري: «مبروك ودائما الأهلي يقدم الفرحة والسعادة والشرف لكل من يشجعه أو ينتمي اليه.. عظيم يا أهلي»

وأضاف الهواري، أن فريق الأهلي قدم أداء مشرف للغاية واعتلى منصة التتويج في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، ومشاركته السادسة في البطولة.

مضيفاً أن النادي الأهلي شرف الكرة المصرية والعربية والافريقية وهذه عادة من عادات الأهلي ان يجعل الكرة المصرية في المقدمة دائماً.

كما قدم رئيس نادي الشيخ زايد، التهنئة للأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد الفوز بالبرونزية لثاني مرة في تاريخه خلال مشاركته السادسة في كأس العالم للأندية.

وتابع: الأهلي فخر للكرة المصرية والعربية والافريقية ونقول شكراً لأبطال الأهلي الذين قدموا مثال رائع لجدارة المصريين في التمثيل العالمي.

وحقق فريق الأهلي الفوز على فريق بالميراس البرازيلي ٣-2 بركلات الترجيح وينتظر التتويج بعد مباراة النهائي اليوم بين فريقي باير ميونخ الألماني وتيجريس المكسيكي، ليتوج فريق الأهلي بالميدالية البرونزية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً