اعلان

مرتضى منصور: جميع لاعبي الزمالك حصلوا على مستحقاتهم

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد رضا

نشر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مستند خلال مقطع فيديو يتناول مستحقات لاعبي نادي الزمالك والتي أثارت الجدل منذ تجميد مجلس الزمالك السابق.

وقال مرتضى منصور إن جميع اللاعبين مستحقاتهم لدى المجلس لا تتعدى 7 مليون جنيه، كما أن فرجاني ساسي كان يحصل على مستحقاته أول بأول.

وكشف مرتضى منصور في مستند قدّمه، اليوم الاثنين خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، جميع مستحقات لاعبي الزمالك حتى نوفمبر 2020، وجاءت المستحقات كالتالي..

وبخصوص مستحقات فرجاني ساسي، أكد مرتضى منصور أن الدولي التونسي لم يتبق في مستحقاته سوى 50 ألف و 400 يورو أي ما يعادل مليون جنيهاً مصرياً، وأن كل ما يتردد أن فرجاني لم يحصل على مستحقاته شائعات سخيفة.

مرتضى منصور مرتضى منصور

وأبرز رئيس مجلس إدارة الزمالك مستندات تُفيد بسداد مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق مبلغ بقيمة 42 مليون و390 ألف 547 جنيهاً للتأمينات وكان آخر قسط تم تسديده بتاريخ 15 سبتمبر عام 2019.

واستنكر مرتضى منصور حقيقة المديونية المنتشرة في الوقت الحالي بأن الزمالك مُدان للتأمينات بمبلغ يتجاوز حاجز الـ 20 مليون جنيه قائلاً 'هل من المعقول أن تقفز المديونية إلى 20 مليون في أقل من عام ونصف!!'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً