اعلان

هانى رمزى يعتذر لجماهير الأهلي بسبب كهربا

هانى رمزى
هانى رمزى

حرص هاني رمزي نجم النادى الأهلي السابق ومذيع برنامج البيت الكبير بقناة النادى، على تقديم اعتذار لجماهير ومتابعى قناة القلعهة الحمراء، بعد صدور لفظ مسيئ خلال حديثه عن هجوم بعض الإعلاميين ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى.

وكتب رمزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'اعتذاري وأسفي لكل مشاهدي قناة النادي الأهلي.. أثناء دفاعي وحماسي اليوم للدفاع عن نادينا ولاعبينا تلفظت بكلمة خطأ دون قصد لا تليق باحترامي الكامل لكل مشاهدي القناة، واحترامًا لكل متابعي القناة وجب الاعتذار'.

وشن الإعلامي مدحت شلبي هجوما على محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلي، بعد مباراة المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب مشادة الأخير مع أحد لاعبي الفريق السوداني.

وتتوجه بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة إلى تنزانيا اليوم، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في الساعة الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا مهما في أولى مبارياته في دور المجموعات ببطولة أفريقيا على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة أحرزها أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً