اعلان

الزمالك يخطط للتعاقد مع نجم بيراميدز.. والأزمة المالية تثير قلق اللاعب (خاص)

بيراميدز
بيراميدز
كتب : أحمد رضا

تخطط اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، للتعاقد مع عبد الله بكري، مدافع فريق بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصةً وأن عقد اللاعب مع الفريق السماوي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك لـ "أهل مصر" أن إدارة النادي تفكر جدياً في ضم اللاعب الصيف المقبل وتم التواصل عبد الله بكري هاتفياً من قِبل أحد كبار مسئولي النادي من أجل معرفة موقف اللاعب من الانضمام للقلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن رد عبد الله بكري على إدارة الزمالك كان مقتضباً حيث أن إجابته لم تحمل الموافقة أو عدمها بل أنه أكد أنه شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص نادي الزمالك إلا إنه طلب مُهلة للرد على إدارة النادي بموقفه النهائي من الانتقال لصفوف قلعة ميت عقبة.

وأشار المصدر إلى أن عبد الله بكري قلقاً من الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك، خاصةً وأن أزمته مع ناديه الحالي بيراميدز كانت بسبب تخفيض عقده، وأن اللاعب لا يرغب في الموافقة على الانتقال للزمالك إلا في حال تأكده من الحصول على جميع مستحقاته في المواعيد المحددة وفقاً للعقد.

وأبدى عبد الله بكري رغبته في وقت سابق في الانضمام لنادي الزمالك، إلا أن تلك الرغبة كانت قبل تجميد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، وقبل الكشف عن العجز المالي داخل القلعة البيضاء.

وحصل عبد الله بكري على أحد العروض الخليجية الفترة الحالية وهو الأمر الذي يجعله لا يستبق الأحداث ويأخذ قراراً بالانضمام للزمالك أو عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً