اعلان

"إيفرتون يدق مسمارًا جديدًا في نعش الريدز".. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن سقوط ليفربول؟

ليفربول وإيفرتون
ليفربول وإيفرتون

سقط فريق ليفربول أمام إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد 'أنفيلد'، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ويتجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة، ليصبح في المركز السادس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويًا مع صاحب المركز السابع إيفرتون، في نفس عدد النقاط.

وتصدرت هزيمة ليفربول أمام إيفرتون عناوين الصحافة الإنجليزية، والتي سلطت الضوء عليها، خاصة في ظل الإنجاز الكبير الذي حققه التوفيز بفوزهم على الريدز على استاد 'أنفيلد'، وهو ما لم يحدث منذ 22 عامًا.

ويعرض أهل مصر أبرز ما جاء في الصحف العالمية عن مباراة ليفربول أمام إيفرتون..

ذا صن: إيفرتون يدق مسمارًا في نعش منافسه اللدود

قالت صحيفة 'ذا صن' البريطانية إن إيفرتون خرج من المباراة بفوز ثمين أمام ليفربول، خاصة أنهم فازوا عليهم في أنفيلد، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ 22 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن إيفرتون عمق جراح ليفربول بهذه الخسارة؛ حيث سقط ليفربول للمرة الرابعة على التوالي في 'البريميرليج'، كما أنه فقد أحد عناصره الأساسية هندرسون، لاعب خط وسط الفريق، والذي تعرض لإصابة ثقيلة في المباراة.

ليفربول وإيفرتونذا صن

وذكرت الصحيفة أن مواجهات ليفربول أمام إيفرتون في هذا الموسم تعد كابوسًا ليورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خاصة أنها كانت السبب في إنهاء موسم فان ديك، مدافع الفريق، بعد الجولة الرابعة، عقب الإصابة العنيفة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول.

وأكدت الصحيفة أن فان ديك لو لعب هذه المباراة لما سجل ريتشاليسون هدف التقدم لإيفرتون بهذه السلاسة.

ميرور: إيفرتون يواصل تحطيم قلعة 'أنفيلد'

أكدت صحيفة 'ميرور' البريطانية أن فريق إيفرتون حقق فوزًا تاريخيا على حساب نظيره ليفربول على استاد 'أنفيلد'، وهو ما لم يحدث منذ 1999، عندما فاز إيفرتون على الريدز على الأنفيلد.

وذكرت الصحيفة أن إيفرتون استطاع أن يصنع أكثر من فرصة هجومية على مرمى ليفربول في الشوط الأول، ثم عاد ليفربول في الشوط الثاني بأكثر من فرصة هجومية، ولكن لم يحالفهم الحظ، حتى استطاع سيجوردوسون أن يقضي على ليفربول، في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ليفربول وإيفرتونميرور

وهاجمت الصحيفة التركي أوزان كاباك، مدافع ليفربول، بعد الأخطاء التي ارتكبها أمام هجوم التوفيز، والتي جاء منها الهدف الأول لصالح إيفرتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سقط للمرة الرابعة على التوالي على ملعبه، بعد نحو 68 مباراة لعبها على 'أنفيلد' دون خسارة، حيث وصفت ذلك بسقوط 'قلعة أنفيلد'.

ديلي ميل: عاصفة الهزائم تواصل تحطيم ليفربول

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن هناك عاصفة من الهزائم اجتاحت ليفربول، واستطاعت أن تحطم آماله في مباراة اليوم أمام إيفرتون.

وسلطت الصحيفة الضوء على فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، حيث قالت إنه جلس يتابع المباراة من المدرجات، وشاهد الأهداف ولا حول له ولا قوة.

ليفربول وإيفرتونديلي ميل

وأشادت الصحيفة بأداء جيمس رودريجيز، لاعب خط وسط إيفرتون، صاحب أسيست الهدف الأول الذي سجله ريتشاليسون، والذي قدم أكثر من لمسة رائعة على مدار المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل