اعلان

موسيماني يوجه 3 تحذيرات للاعبيه قبل مواجهة سيمبا بدورى أبطال أفريقيا

الاهلى
الاهلى

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على توجيه بعض التحذيرات إلى لاعبيه قبل انطلاق مواجهتهم أمام سيمبا التنزاني بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد موسيماني، محاضرة مطولة مع لاعبيه أمس السبت، تتضمن شرح طريقة لعب بطل تنزانيا، والتي بها حقق الفوز على فيتا كلوب خارج ملعبه في الجولة الأولى.

وحذر المدير الفني للأهلي، لاعبيه من 3 أمور مهمة قبل مواجهة سيمبا؛ أولها أن المنافس تغير أدائه بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، وهو ما وضح في نتائجه بسبب ضمّه للعديد من الصفقات المميزة التي حسنت من الشكل الهجومي له ومن بينها لوكوسا وشيكو أندي ولوانجا.

وأشار إلى أن الأمر الثاني هو تولي الفرنسي ديديه جوميز تدريب الفريق، وهو يعرف الكرة المصرية جيدًا، خاصة أنه كان مشرفًا على قيادة الإسماعيلي خلال فترة قريبة، وأخيرًا، استغلال سيمبا الضغط الجماهيري حيث يحضر 30 ألف متفرج طبقًا لما تم إعلانه، قائلا: " يجب التركيز داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بأي أمور خارجية خاصة من الجماهير وضغوطها الكبيرة".

وجدير بالذكر أن الأهلي توج ببرونزبة مونديال العالم للأندية للمرة الثانية بتاريخه في إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي والأفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين