اعلان

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي اليوم الثلاثاء 23-2-2021 في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد رضا

يحل نادي الزمالك، في السادسة مساء اليوم، ضيفاً على تونجيت السنغالي، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت اليوم.. الزمالك يبحث عن صدارة المجموعة

ويسعى لاعبو نادي الزمالك إلى حسم الفوز اليوم أمام تونجيت في عُقر داره وحصد الثلاث نقاط من أجل صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً إلى حين انتهاء مباراة مولودية الجزائر ضد الترجي التونسي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب 5 يوليو بالجزائر.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت في دوري الأبطال اليوم.. تعرف على القنوات الناقلة

وتنقل أحداث المباراة، قنوات Bein Sports عبر قناة Bein Sports 7 HD وبتعليق التونسي عصام الشوالي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت في دوري أبطال أفريقيا.. الفارس الأبيض يخشى من الإجهاد في مباراة اليوم

ويخشى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، من شبح الإجهاد على الفريق في مباراة اليوم أمام تونجيت بدوري أبطال أفريقيا، بعد الرحلة الشاقة التي قطعتها البعثة من مصر إلى السنغال التي امتدت لـ 23 ساعة.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت.. أبناء ميت عقبة يسعون لـ "فك نحس" الجولة الثانية

وفي آخر 5 مشاركات للزمالك في دور المجموعات لدور أبطال أفريقيا، كانت الجولة الثانية بمثابة 'عُقدة' للفارس الأبيض، ففي خلال آخر 5 مباريات بالجولة الثانية، فاز الزمالك في مباراتين وخسر في مثلهما وتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 5 أهداف واستقبلت شباكهم 4 آخرين.

مباراة الزمالك ضد تونجيت.. تعرف على ترتيب الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال

قبل مباراة الزمالك وتونجيت اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا، يتصدر الترجي التونسي مجموعة الزمالك برصيد 3 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر في الوصافة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع الزمالك صاحب المركز الثالث، ويقع تونجيت في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً